Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - غاموندي: الفوز على الوداد مفتاح لقب الخريف

الجهوية 24 - غاموندي: الفوز على الوداد مفتاح لقب الخريف

الجهوية 24 - غاموندي: الفوز على الوداد مفتاح لقب الخريف

أكد ميغال أنخيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، أن الفوز على الوداد البيضاوي في الجولة القادمة من البطولة الاحترافية يعد مفتاح الظفر بلقب الخريف الفخري، والخلود للراحة بزاد تنقيطي مرتفع، رغم صعوبة المهمة، وقوة مجموعة الحسين عموتة، علما أن المعنويات مرتفعة، وكل الأمور مهيأة لنيل المبتغى، كما أن الاستفادة ستكون مضاعفة بعد عودة العناصر التي غابت أمام سريع وادي زم، أبرزها بدر كشاني، على حد تعبيره. وأضاف غاموندي، في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة فريقه ضد سريع وادي زم، أن فريقه اصطدم بقوة الأخير، لذلك اكتفى بالتعادل السلبي.
ومن جانبه، أكد محمد البكاري أن فريق سريع وادي زم لكرة القدم حقق تعادلا مقبولا أمام حسنية أكادير، لينجح في إيقاف الانتصارات الثلاثة المتتالية لمتزعم ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، والمتوفر على عناصر مجربة، لم تفلح في النيل من شباك محمد بوجاد، وإن كان الطموح يتجلى في ضم ثلاث نقاط، ومشاركة الفرحة مع الجماهير المحلية التي حجت بكثافة لمعاينة أول نزال تاريخي بالملعب البلدي في قسم الكبار، بعد 91 سنة عن تاريخ التأسيس. كما تأسف البكاري لكون لاعبيه أهدروا مجموعة من الفرص بسبب التسرع داخل منطقة الجزاء، وتدخلات عبد الرحمان الحواصلي.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية