Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - مواجهتان عربيتان للبرتغال استعدادا للأسود

الجهوية 24 - مواجهتان عربيتان للبرتغال استعدادا للأسود
توصلت الجامعة البرتغالية لكرة القدم إلى اتفاق مع نظيرتيها التونسية والجزائرية لإجراء مبارتين وديتين في مارس ويونيو المقبلين، استعدادا لمواجهة المنتخب الوطني المغربي بالمونديال المقرر في يونيو ويوليوز المقبلين.

وستجرى المباراة الأولى للبرتغال ضد المنتخب التونسي في مارس القادم، قبل أن تلتقي بالجزائر في ثامن يونيو القادم بلشبونة، قبل شد الرحال إلى روسيا لخوض المباراة الأولى ضد إسبانيا.

وكان مدرب المنتخب البرتغالي فيرناند سانتوس، قد شدد على أن المجموعة الثانية التي تجمع بلاده بالمنتخبين الإسباني والمغربي بالخصوص ليست سهلة بالمرة. وأوضح، في تصريح صحافي، أن «صعوبة المجموعة تكمن في كونها تلاقي البرتغال بالمنتخب الإسباني، الذي يعد أحد المرشحين الكبار لنيل كأس العالم بروسيا، وبالمنتخب المغربي، المنتخب الذي أقصى أحد أقوى المنتخبات الإفريقية الكوت ديفوار، وتوفق في مجموعته الإقصائية دون أن تسجل عليه أية إصابة».

من جهة أخرى، مازالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تكثف اتصالاتها مع عدد من الجامعات لتأمين مبارتين وديتين للأسود في مارس القادم، إذ تضاءلت الحظوظ لمواجهة المنتخب البلجيكي، بسبب تخوف السلطات المحلية من اندلاع أعمال الشغب بعد الأحداث التي عرفتها العاصمة بروكسيل مباشرة بعد ضمان المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى نهائيات المونديال.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية