Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

aljihawiya24 - حظر قرعة المونديال في تلفزيون إيران .. لباس أنثوي يثير طهران

aljihawiya24 - حظر قرعة المونديال في تلفزيون إيران .. لباس أنثوي يثير طهران
لم يتمكن الملايين من مشجعي كرة القدم في إيران من مشاهدة المراسيم الكاملة لقرعة مونديال "روسيا 2018" على شاشة التلفزيون الرسمي للبلاد.

واعتبرت سلطات جمهورية إيران الإسلامية أن ملابس الصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنايا، التي شاركت في تقديم العرض، "تكشف الكثير من أجزاء جسدها بشكل لا يمكن من إجراء البث".

وفرضت قناة "آي. آر. آي. بي." الإخبارية الإيرانية رقابة على الجزء الأول من حفل القرعة الذي تم بثه من قصر الكرملين بموسكو، واكتفت بتمرير مشاهد من سحب القرعة فقط.

تقارير إعلامية إيرانية ذكرت أن البث التلفزي للجزء الأول من قرعة المونديال على تلفزيون طهران "تعتمد على اختيار كوماندنايا لملابسها، وما إذا كانت تتفق والقواعد الاسلامية الصارمة".

ويوجد بقناة "آي. آر. آي. بي." من يسمون بـ"رقباء الأخلاق"، وهؤلاء يوقفون بشكل فوري البرامج التي تبث على الهواء مباشرة عندما يعتقدون أن "امرأة ما ترتدي ملابس غير لائقة".

في محاولة من جانبها لاستباق انتقادات مشاهديها، دعت القناة نفسها النجم البرتغالي السابق لويس فيغو إلى إجراء لقاء معه، قبل أن يكتشف الإيرانيون أن منتخبهم سيلاقي البرتغال وإسبانيا والمغرب في المجموعة الثانية من نهائيات المونديال.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية