Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هكذا تضامن المغاربة مع الفلسطينية عهد التميمي…

هكذا تضامن المغاربة مع الفلسطينية عهد التميمي…
وطالب المغاربة على صفحاتهم الفايسبوكية بإطلاق سراح عهد التميمي، والتي طالبت النيابة العامة التابعة للاحتلال الإسرائيلي، بتمديد اعتقالها لمدة 10 أيام بمبرر استكمال التحقيق معها.
وغزت صور عهد وشرائط فيديو توثق لتصديها، في فترات مختلفة من عمرها، لجبروت جنود الاحتلال الإسرائيلي ، بنظرة قوية ثاقبة، تنم عن شجاعة واقتناع بأن الشعب الفلسطيني هو صاحب حق.
وكتب أحد النشطاء تدوينة تقول :”البطلة الفلسطينية عهد التميمي تحاكم علي يدي قوة الاحتلال الصهيوني …….دعوتنا وإياكم إلى هذه البطلة الشابة… اللهم يا رب فرج عليها وأطلق سراحها بإذنك يالله”.
وكتبنت إحدى الحقوقيات على صفحتها الفايسبوكية “عهد التميمي، جميلة كفلسطين بعنفوان الفلسطينية الأصيلة تقاوم الاحتلال الصهيوني، وتعري همجيته”.
وانتشرت صورة لعهد من داخل محكمة الاحتلال، وهي تبتسم مرفوقة بتدوينة تقول: “من جلسة المحاكمة… الحرية للأسيرة عهد التميمي… ضحكة الأيقونة الفلسطينية”، كما غزا مقطع فيديو لها داخل المحكمة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة تقول: “بابتسامة تتخطى حدود القضبان.. فيديو من داخل محكمة الطفلة الأسيرة عهد التميمي”.
وقد خلف اعتقال عهد تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وفي عدد من البلدان، خاصة وأن الصورة التي تم تداولها للتميمي وهي تقف أمام جنود الاحتلال الإسرائيلي ترمز لقوة الصمود الفلسطيني وإصراره على الدفاع عن قضيته العادلة في مواجهة الطغيان الصهيوني.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية