Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

السلطات الإسبانية توقف مهاجرة مغربية تدير وكرا للدعارة

السلطات الإسبانية توقف مهاجرة مغربية تدير وكرا للدعارة

السلطات الإسبانية توقف مهاجرة مغربية تدير وكرا للدعارة

أوقفت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية مهاجرة مغربية بتهمة “ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر لأغراض الاستغلال الجنسي”، بعدما أرغمت مواطنتها الحامل على ممارسة الدعارة داخل شقة معدة لهذا الغرض.

وأفادت صحيفة “ABC” الإسبانية بأن الموقوفة، البالغة من العمر 33 عاما، تدير شقة مخصصة لممارسة الدعارة بمدينة تورتوسا شمال إسبانيا، مشيرة إلى أن “الضحية وصلت إلى إسبانيا قبل بضعة أشهر بغية الاشتغال مؤقتا في حقول جني الفواكه، قبل أن تقرر التوقف عن العمل بسبب حملها”.

وتبعا للمنبر الإعلامي ذاته، فإن المشتكية قررت الذهاب للعيش مع مواطنة مغربية، كونها لا تملك ما يكفي من المال لضمان عيشها، مضيفة أنها وجدت نفسها مجبرة على العمل  في الدعارة تحت وطأة التهديد والإكراه، مع إلزامها بتسليم جميع الأموال التي تحصل عليها من الزبائن.

وذكرت الصحيفة أيضا أن “الضحية أجبرت على مغادرة الشقة عندما رفضت الاستمرار في ممارسة الجنس مع الزبائن”، فقامت بتقديم شكاية في الموضوع لدى السلطات الأمنية، التي سارعت إلى اعتقال المشتكى بها ووضعها تحت الحراسة النظرية، في انتظار استكمال البحث الجاري بهذا الخصوص.

اولاد برحيل 24 

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية