Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

خالد مشعل يشكر الملك وينوه بموقف المغرب بشأن القدس

خالد مشعل يشكر الملك وينوه بموقف المغرب بشأن القدس
أشاد الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس، بالملك محمد السادس، وثمن الدور الذي لعبه المغرب للتصدي لقرار ترامب بشأن مدينة القدس.

وعبر مشعل، في تصريحات صحافية، بعد استقباله بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية، عن “سعادته الغامرة” بالتواجد على “أرض المغرب العزيز الذي نحبه ونعرف أصالته”، موضحا أنه دخل المغرب “عبر بوابة جلالة الملك جزاه الله خيرا، وهو الذي حين علم بهذه الزيارة رحب وفتح لنا الأبواب”.

ووصف موقف الأمة العربية والإسلامية من القرار الأميركي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، بـ “الشجاع”، حيث قال إن “الأمة استجابت للتحدي، وتعبر عن موقفها الشجاع، والمغرب في طليعة هذه المواقف”.

واعتبر مشعل، الذي يلتقي خلال زيارته هذه، بمختلف الأحزاب والنواب و العديد من الشخصيات السياسية، أنه من “حسن الطالع أني أزور المغرب وقضية القدس هي الشغل الشاغل والعنوان الأبرز في أمتنا العربية والإسلامية، في ظل القرار الأميركي الجائر الذي أعلنه ترامب وصدم الأمة”.

ويشار إلى أن زيارة خالد مشعل للمغرب تستغرق يومين، وتعتبر الثانية من نوعها له للمملكة عقب زيارة أولى قام بها للبلد سنة 2012، وذلك قصد حضور المؤتمر الوطني السابع لحزب العدالة والتنمية.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية