Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الوداد في لقاء لرد الثقة أمام شباب الحسيمة

الوداد في لقاء لرد الثقة أمام شباب الحسيمة

الوداد في لقاء لرد الثقة أمام شباب الحسيمة


يخوض اليوم الخميس، فريق الوداد مؤجل الدورة 6 من الدوري المغربي للمحترفين، أمام شباب الريف الحسيمي على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبدالله بالرباط.
ويسعى الفريق البيضاوي، إلى الفوز في هذه المباراة، خاصة أنه يدرك أهمية النقاط الثلاث في هذا الظرف بالذات، الذي يمر منه الفريق الأحمر، بعد الخيبة التي مني بها أنصاره عقب المشاركة في مونديال الأندية بالإمارات، والتي ازدادت بعد الهزيمة أمام اتحاد طنجة بهدف دون رد، الاثنين الماضي، برسم الدورة الـ12 بالدوري المغربي.
وفي حال فشل زملاء العميد إبراهيم النقاش في تحقيق نتيجة الفوز، فإن الأمور ستزداد تأزما، قد تكون لها تداعيات في القادم من الأيام.
ومن جهة أخرى، لن يكون شباب الريف الحسيمي لقمة سائغة للفريق الأحمر، لكونه ظهر هذا الموسم بمظهر مخالف لذاك الذي ظهر به الموسم، بدليل انه يحتل حاليا المرتبة السادسة في الترتيل العام، كما انه لم يذق طعم الهزيمة منذ الدورة الخامسة أمام سريع واد بهدفين دون رد، التي جرت بتاريخ 21 أكتوبر، جيث حقق بعد هذا التاريخ ثلاثة انتصارات، وأربعة تعادلات.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية