Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الصحف الرياضية ليومه الجمعة : الإرهاب يَضرب المدينة التي ستحتصن مباراة المنتخب ضد إيران في المونديال

صُحف الجمعة: الإرهاب يَضرب المدينة التي ستحتصن مباراة المنتخب ضد إيران في المونديال

الصحف الرياضية ليومه الجمعة : الإرهاب يَضرب المدينة التي ستحتصن مباراة المنتخب ضد إيران في المونديال

تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم الجمعة من "أخبار اليوم"، والتي كشفت أن المنتخب الإيراني متخوف جدا من المنتخب المغربي في المواجهة الأولى من الدور الأول لنهائيات كأس العالم القادمة بروسيا.
ونقلت الجريدة تصريحا لعلي جوادي، مدير العلاقة العامة في الاتحاد الكروي الإيراني، يؤكد فيه أن المغرب يمتلك منتخبا هو الأقوى في القارة الإفريقية، وذلك بضمه لاعبين محترفين في أحسن الدوريات الأوروبية، ما يجعل من هذه المواجهة تحديا كبيرا لمنتخب بلاده، كما وضعت له إستراتيجية كبيرة للفوز عليه في المونديال.
وعن "الأخبار"، كشفت الجريدة أن مدينة "سان بيطرسبرغ" الروسية التي ستحتضن مباراة المغرب وإيران، شهدت عملية إرهابية بأحد متاجر المدينة بعد انفجار عبوة ناسفة، أدت لإصابة 14 شخصا بجروح وإجلاء 50 آخرين.
وحسب نفس المصدر فالرئيس الروسي فلاديمير بوتين وصف هذه الجريمة بالعمل الإرهابي، وأن روسيا ستقف في وجه كل ما يعرقل تنظيمها للمونديال القادم، وستتصدى لكل المحاولات التي من شأنها المس بصورة أمنها قبل انطلاق كأس العالم الصيف القادم.
وننتقل إلى "المساء" وفي أخبار الفرق الوطنية، كشفت الجريدة أن إدارة أولمبيك آسفي أفرجت عن بعض مستحقات لاعبيه قبيل مواجهته لفريق الوداد في الجولة الرابعة عشر من الدوري الاحترافي، وذلك بصرف منح ثلاث مباريات سابقة، إلى جانب منح السكن رغبة منها في امتصاص غضب اللاعبين، كما وعدت بصرف منحة خاصة في حال الفوز على الفريق البيضاوي، وهو الأمر الذي حققه اللاعبون في انتظار توصلهم بها بعد العودة إلى آسفي.
ومن "الصباح" هذه المرة نقرأ لكم خبرا متعلقا بالرجاء البيضاوي، حيث لم يتقدم أي منخرط بطلب ترشحه لرئاسة الفريق بعد نهاية المهلة المحددة من المكتب المسير.
وقالت الجريدة إن مجموعة من الراغبين في رئاسة الفريق الأخضر منذ مدة، لم يضعوا ترشيحاتهم لدى إدارة الفريق، لتتضح بذلك معالم الجمع القادم المقرر بعد عشرة أيام، وسيتجه المنخرطون لمنح فرصة أخرى للرئيس الحالي سعيد حسبان رغم المعارضة الكبيرة التي لا ترغب في استمراره في الرئاسة.
ونختم من نفس المنبر، والذي أكد أن فريق الجيش الملكي أبرم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي الجاري بتعاقده مع مهاجم من بوركينافاصو يدعى بانو دياورا بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، قادما إليه من سموحة المصري، ويعتبرا هدافا لمنتخب بلاده وسيكون إضافة جيدة للفريق الرباطي.


عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية