Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

السلطات تكشف حقيقة حريق مطعم مراكش الذي أفزع السياح

السلطات تكشف حقيقة حريق مطعم مراكش الذي أفزع السياح

السلطات تكشف حقيقة حريق مطعم مراكش الذي أفزع السياح

رجحت السلطات المحلية بمدينة مراكش أن يكون الحريق الذي اندلع فجر اليوم الجمعة بمطعم يوجد بالطابق العلوي لفندق “أوشوايا”، والذي يضم ملهى ليلي، قد وقع بسبب تماس كهربائي وتسرب الغاز من بعض القاروات الصغيرة التي تستعمل في التدفئة.

وكان الحريق الذي اندلع في مرافق الفندق، الموجود بالمنطقة السياحية أكدال التابعة للجماعة الحضرية المشور القصبة بمدينة مراكش، خلف موجة هلع بين السياح والمواطنين على حد سواء.

وعرفت المنطقة السياحية أكدال حالة استنفار أمني مكثف، حيث حل والي جهة مراكش آسفي ووالي الأمن والسلطات المحلية ومختلف الأجهزة الأمنية، إلى عين المكان لتتبع عملية إخماد ألسنة النار.

وتمكنت عناصر الوقاية المدنية من السيطرة على الحريق، كما تم إخلاء جميع الموجودين بالمبنى، في حين فتحت الشرطة القضائية بحثا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة لتحديد أسباب اندلاع هذا الحريق المهول، الذي لم يخلف ضحايا في الأرواح، فيما وصفت الخسائر المادية التي تسبب فيها بالمتوسطة.

وخلف الحريق فزعا كبيرا في نفوس العاملين والزبناء المغاربة والأجانب، الذين كانوا بمختلف مرافق الفندق، والذين لاذوا بالفرار، قبل أن تصلهم ألسنة النار.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية