Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مدرب "لاس بالماس" يرغب في الاستغناء عن طنان

مدرب "لاس بالماس" يرغب في الاستغناء عن طنان

مدرب "لاس بالماس" يرغب في الاستغناء عن طنان

berhil24 - أمال لكعيدا*

كَشف المدرّب الجديد لنادي لاس بالماس الإسباني، باكو خيميس، عن عدم رغبته في استمرار الدولي المغربي، أسامة طنان، ضمن المجموعة التي سيشتغل معها خلال فترة التحضير لمرحلة الإياب من منافسات الدوري الإسباني، لإنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية وانتشاله من المركز الأخير في سبورة الترتيب.

وقال باكو خيميس، الذي عيّن مدرّبا للنادي الأسبوع الماضي، في حديثه خلال برنامج إذاعي إسباني، إنه لا يرغب في أسامة طنان ضمن المجموعة التي سيشتغل معها مستقبلا، فضلا عن الفرنسي، لويك ريمي، مشيرا إلى أنه قد أبلغ رئيس النادي بقراره، مطالبا بإيجاد صيغة للتخلّص من اللاعبين خلال أقرب فرصة، ليتسنى لهما البحث عن فريق جديد خلال فترة المركاتو الشتوي الحالي.

وجاءت تصريحات مدرّب نادي بالماس في إطار حديثه عن أهمية عامل انضباط اللاعبين في إنجاح عمله مع الفريق، وانتشاله من آخر ترتيب الدوري الإسباني، علما أن هذه النقطة أثيرت في غير ما مرّة في مسار طنان مع سانت إتيان، فريقه الأصلي، في حين كانت بعض التقارير قد ربطت قرار إعارته إلى لاس بالماس بتعنّته في الامتثال للتعليمات والانضباط في تداريب "الخضر".

ومن شأن هذا القرار أن يكون له وقع قوي على حظوظ اللاعب في الوجود ضمن قائمة المنتخب المغربي المتوجّهة إلى روسيا، الصيف المقبل، للمشاركة في كأس العالم، خاصةً في حال فشل اللاعب في إيجاد فريق في مستوى التطلعات، وكذا ضمان الرسمية معه للفت انتباه الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار.

وعانى الجناح الأيمن، أسامة طنان، منذ انتقاله إلى لاس بالماس، قادما من نادي سانت إتيان الفرنسي، الصيف الماضي على سبيل الإعارة، لإيجاد إيقاعه في "الليغا" بفعل الإصابة، التي غيّبته عن عدد من مباريات الفريق.

وبات طنان مطالبا بإيجاد فريق جديد أو تباحث إمكانية عودته إلى ناديه، سانت إتيان، حيث لا مكان له ضمن التشكيل الرسمي، ما يعني أن اللاعب تنتظره متاعب كبيرة خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصّةً وأن الرسمية والتألّق باتا هاجسين في نفوس اللاعبين المغاربة لضمان مرافقة "الأسود" إلى روسيا، بعد ستّة أشهر من الآن.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية