Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شباب مغاربة يقدمون خبرتهم في الأمن المعلوماتي بفرنسا

شباب مغاربة يقدمون خبرتهم في الأمن المعلوماتي بفرنسا

شباب مغاربة يقدمون خبرتهم في الأمن المعلوماتي بفرنسا

تستعد شركة ”LMPS” المغربية المتخصصة في أمن المعلومات وإدارة المخاطر بشبكة الأنترنت، لتقديم خدماتها الاستشارية في هذا المجال، قريبا بفرنسا.

وتعمل الشركة التي تضم مجموعة من الشباب المغاربة المتخصصين في الأمن المعلوماتي، حاليا، على إنهاء ترتيبات مكتب استشارة لها بباريس.

ويسعى الشباب المؤسسون للمشروع، من خلال مكتب باريس، إلى توسيع قاعدة المؤسسات التي يتعاملون معها، وتقديم خدماتهم في الأمن المعلوماتي، لشركات فرنسية، وأوربية، وكذا إفريقية.

وجاء اختيار افتتاح مكتب بفرنسا في هذا التوقيت تحديدا، حسب ما أدلى به أحد مسيري الشركة في تصريحات صحافية، بناء على كون غالبية الشركات بهذا البلد، صارت مطالبة بالامتثال لمجموعة من القوانين المتعلقة بحماية البيانات.

وبعيدا عن القارة الأوربية، فإن ”LMPS”، تعتزم في مرحلة مقبلة، فتح مكتب لها بأبيدجان، لاستقطاب عدد أكبر من الشركات الإفريقية.

ويذكر أن ”الشركة الشابة”، نظمت مطلع شهر أكتوبر الماضي بالدار البيضاء، مسابقة في مجال الأمن المعلوماتي والقرصنة، جمعت فيها الشباب المغاربة المهتمين بهذا التخصص.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية