Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هذه توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس اليوم الأحد

هذه توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس اليوم الأحد
الجهوية 24 - و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأحد، أن تهم سحب كثيفة أقصى الشمال الغربي للمملكة، حيث ستعطي قطرات مطرية متفرقة، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

كما سيظل الطقس باردا فوق المرتفعات والهضاب العليا خلال الليل والصباح، في حين يرتقب تشكل كتل ضبابية خلال الصباح محليا بالقرب من السواحل المحيطية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بمنطقة طنجة، بينما ستهب من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، ومن الشمال أو الغرب بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 درجات و3 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 03 درجات و08 درجات بشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي والسايس والسهول الداخلية وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 08 و13 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول والسواحل المحيطية الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 13 و 14 درجة جنوب الأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 15 و20 درجة بشمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والبوغاز والغرب واللوكوس والسواحل الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي، وما بين 20 و25 درجة بباقي السهول وسوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية