Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الرجاء والمغرب التطواني مواجهة بسياق استثنائي

الرجاء والمغرب التطواني مواجهة بسياق استثنائي
تختتم اليوم الثلاثاء مباريات الدورة 12 من الدوري المغربي للمحترفين، بإجراء مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني بالمجمع الرياضي مولاي عبدالله بالرباط.
ويأتي هذا اللقاء، في سياق خاص بالنسبة للفريقين، فالرجاء مازال يعيش على إيقاع صعوبات تسييرية، أدخلت الفريق الأخضر في دوامة من المشاكل منذ انطلاق الموسم الكروي، أبرزها دخول اللاعبين عدة مرات في إضراب عن التداريب لعدم تسلمهم مستحقاتهم المالية العالقة بذمة المكتب المسير، أما المغرب التطواني فهو يعاني مشكل أزمة النتائج، منذ الانفصال عن المدرب فؤاد الصحابي مرورا بالجزائري عبدالحق بنشيخة، وصولا إلى يوسف فرتوت.
لهذا، فمن المتوقع أن ترخي هذه المشاكل بظلالها على مباراة اليوم، التي سيبحث كل فريق فيها على تفادي أي نتيجة سلبية تؤثر على مسيرته في بطولة الموسم الحالي.
جدير بالإشارة فقط، إلى أن الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الرجاء قرر استبعاد كل من عصام الراقي وعادل الكاروشي وسامسونغ مبينغي من اللائحة المستدعاة لمُواجهة المغرب التطواني.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية