Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برادة : لم أتوصّل بأي عرضٍ "ودادي".. وغادرت النصر للمُشاركة مع المنتخب في المونديال

برادة : لم أتوصّل بأي عرضٍ "ودادي".. وغادرت النصر للمُشاركة مع المنتخب في المونديال
نَفى المحترف المغربي عبد العزيز برادة، توصّله بأي عرض من إدارة فريق الوداد البيضاوي، للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما تداولته مجموعة من المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أن خبر انتقاله إلى الفريق "الأحمر" مجرد إشاعة، لا أساس لها من الصحة.
وكَشف عبد العزيز برادة في تصريح خصّ به "هسبورت"، أن كل الأخبار التي ربطت اسمه بالوداد البيضاوي غير صحيحة، إذ لم يتوصّل بأي عرض من النادي، كما أنه لا توجد حاليا أي عروض أخرى لأندية ترغب في استقدامه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى أنه سينتظر لمعرفة ما تخبّئه له الأيام المقبلة.
وأكّد اللاعب الدولي في حديثه مع الجريدة، أنه وضع نُصب عينيه هدفا مهما يتعلّق بمشاركته رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وهو ما جعله يقرّر الرحيل عن نادي النصر الإماراتي، قائلا في هذا الصدد "أنا من اخترت الرحيل عن نادي النصر الإماراتي، والقرار لم يكن من الإدارة أو النادي، أردت ذلك بهدف المشاركة رفقة بلدي المغرب في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.. العودة إلى أوروبا؟ نعم أتمنى ذلك فعلا، سنرى العروض التي ستقدّم لي".
يشار إلى أن نادي النصر الإماراتي، قد أعلن بشكل رسمي عن تسجيل اللاعب البرازيلي فاندرلي في لائحة الشطر الثاني من الموسم، مكان المغربي عبد العزيز برادة، وذلك بسبب رغبة الأخير في مغادرة النادي، والبحث عن مستوى أفضل يخوّل له العودة إلى أحضان المنتخب المغربي، قبل انطلاق نهائيات "المونديال".

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية