Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل 24 - 350 أسرة بإقليم تارودانت تستفيد من مساعدات اجتماعية لمواجهة البرد

اولاد برحيل 24 - 350 أسرة بإقليم تارودانت تستفيد من مساعدات اجتماعية لمواجهة البرد

عبد المجيد الترناوي / تارودانت

أشرفت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، التي حلت اليوم الثلاثاء على توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة 350 أسرة من تنحدر من 30 دوارا تابعا للنفوذ الترابي للجماعة الترابية تيكوكة (إقليم تارودانت) لمواجهة موجة البرد والتخفيف من آثاره بسلسلة جبال الأطلس الكبير.

وأفاد مصدر جريدة “العمق”، أن تلك المساعدات، التي تأتي تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس لمساعدة ساكنة المناطق الجبلية على مواجهة موجة البرد القارس وتساقط الثلوج والانخفاض الشديد لدرجات الحرارة خلال هذه الفترة من السنة، شملت توزيع أغطية ومواد غذائية تتكون من 10 كلغ من الدقيق الممتاز، 5 كلغ من السكر، 5 لترات من زيت المائدة، 5 كلغ من الأرز، 6 لترات من الحليب، نصف كلغ من الشاي، نصف كلغ من الملح المزود بمادة اليود.

كما أن هذه العملية الإنسانية، تمت بتنسيق بين مؤسسة محمد الخامس للتضامن من والسلطات المحلية والإقليمية بتارودانت، ومصالح الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، والقسم الاقتصادي بعمالة إقليم تارودانت.

وقد عبرت ساكنة الدواوير المستهدفة من العملية، فور وصول قافلة المساعدات إلى عين المكان، عن الفرحة بهذه الالتفاتة الإنسانية، وأشادت بالعناية الكبيرة التي يوليها الملك محمد السادس لساكنة المناطق الجبلية.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية