Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

“سيلفي” العنصر مع “الرانج روفر” وسط الثلح يلهب “الفايسبوك”

“سيلفي” العنصر مع “الرانج روفر” وسط الثلح يلهب “الفايسبوك”

ألهبت صورة أخذها زعيم الحركة الشعبية ورئيس جهة فاس مكناس، امحند العنصر، عن طريقة “السيلفي”، وسط الثلج وأمام سيارته من نوع “رانج روفر”، موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”.
وجرت هذه الصورة على العنصر موجة سخرية عارمة على صفحات العالم الأزرق، حيث عبر العديد من النشطاء عن استيائهم لانشغال رئيس جهة محاصرة بالثلوج يعيش بعض سكانها في عزلة، في التقاط “سيلفي” أمام سيارته الفخمة.
وكتب أحد النشطاء معلقا على “سيلفي” وزير الداخلية السابق، قائلا:” واييه… ما جا معاه غير السيلفي … في حين أن عدد من الدواوير المعزولة بأقاليم بولمان.. ضارق اشيجدر… الجوا… مجنيبة… والقائمة طويلة ليى شكلات خزان انتخابي ليلو والخلف ديالو كتعيش تحت وطأة الثلج والعزلة…”.
وكتب آخر: “من حقك كشخص أنك تلتقط الصور ودير نزهات وتعبر على فرحتك بالطريقة لي كترتاح فيها…ولكن عيب وعار أنك تكون مسؤول لا أنت ولا نجلك على واحد العدد من المدن والدواوير لي كتعلم أنت أكثر من شي حد آخر المعاناة لي كتخبط فيها فهاد الوقيتة ديال الثلج… وعلاش لا ماشي خزاناتك الانتخابية… ماشي دوك الأنامل لي مزرقها البرد..ولي مشققها الصقيع هي لي أمنتك على صوتها”.
وتداول النشطاء الصورة بشكل واسع، بعد أن نشرها حسن العنصر، نجل رئيس الجهة، على صفحته الشخصية،حيث علق عليها موضحا بأنه ووالده يلتقطان الصور لبعضهما في نفس الوقت.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية