Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

سكان جرادة يستقبلون الرباح وبنخضرا بشعارات قوية

سكان جرادة يستقبلون الرباح وبنخضرا بشعارات قوية

سكان جرادة يستقبلون الرباح وبنخضرا بشعارات قوية

تشهد مدينة جرادة، اليوم الأربعاء، محطة حاسمة، بعد أيام من الاحتجاجات، حيث استقبلت ممثل الحكومة وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة عزيز الرباح، وأمينة بنخضرا المديرة العامة للمكتب الوطني للهيدروكربورات، وعددا من المسؤولين، الذين تعقد عليهم آمال كبيرة، لوضع حد للاحتقان الحاصل بالمنطقة.
وذكرت مصادر محلية، أن سكان جرادة، خرجوا منذ قليل، في مسيرة احتجاجية جديدة، تزامنا مع تواجد الرباح والوفد المرافق له بالمدينة، رافعين شعارات قوية، من قبيل ”جرادة لا تموت”، و”هل من بديل أو الموت بلا تأويل”.
وأضافت، أن النشطاء أعدوا لمسيرة اليوم بشكل استثنائي، حيث ركزوا على تبليغ رسالتهم للوفد، عبر لافتات تتضمن رسومات مجسدة لمعاناة أبناء جرادة داخل ”الساندريات”، واتفقوا على ترديد شعارات قوية، مطالبة بحلول عاجلة.
ومن جهة أخرى، تشير المعطيات المتوفرة، إلى أن الرباح وبنخضرا ومجموعة من أطر وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، وصلوا صباح اليوم، إلى جرادة، ويعكفون على عقد لقاءات مع المجلس الجماعي، ورؤساء الجماعات التابعة للإقليم، وكذا فعاليات مدنية.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية