Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أولاد برحيل نجدي يَنبعث مجدّدا من مصر.. ويؤكّد لهسبورت: "بتروجيت" خيار جيّد بعد فترة توقُّف

أولاد برحيل نجدي يَنبعث مجدّدا من مصر.. ويؤكّد لهسبورت: "بتروجيت" خيار جيّد بعد فترة توقُّف

اعْتبر عمر نجدي انضمامه إلى فريق بتروجيت المصري لمدّة ستّة أشهر انطلاقة جديدة لمساره الكروي بعد أن ركّز على التدريبات طيلة الأشهر الأربعة الماضية دون الانضمام رسميا إلى أي فريق، عقب تجربة في دوري الدرجة الثانية الإماراتي الموسم الماضي رفقة فريق الشعب.
وأوضح نجدي في تصريح خصّ به "هسبورت" أن انضمامه إلى بتروجيت حتى نهاية الموسم أتى بعد اتصال من مدرّب الفريق طارق يحيى، الذي درّبه قبل سنوات في فريق المقاصة، في أوّل تجربة احترافية له خارج المغرب قادما من الرجاء البيضاوي، مؤكّدا في الآن ذاته أن مجموعة من الأندية المصرية عبّرت عن رغبتها في انتدابه بما فيها المقاصة.
وأضاف اللاعب السابق لأندية حسنية أكادير، الرجاء والوداد البيضاويين ومصر المقاصة والشعب الإماراتي أن فريق المقاصة أبدى رغبة في استرجاعه، إلا أن توفّرهم على 4 لاعبين أجانب حال دون أن يتم ذلك، مشيرا إلى أن نادي بتروجيت فريق محترم وله مكانته داخل مصر ويتموقع غالبا في وسط الترتيب.
وعن أهدافه رفقة الفريق المصري، تابع نجدي "أهدافي من أهداف الفريق، الذي وضع هذا الموسم نصب عينيه احتلال أحد المراكز الأربعة في مقدّمة الترتيب، نصبو إلى تحسين الأداء خلال النصف الثاني من الموسم والارتقاء في الترتيب من أجل مشاركة قارية في الموسم المقبل".
وكان عمر نجدي قد عاد إلى المغرب الصيف الماضي حيث استأنف تدريباته مع فريقه الأم حسنية أكادير، في انتظار التحاقه رسميا بالفريق "السوسي"، غير أن المدرب الأرجنتيني للحسنية ميغيل غاموندي، كان له رأي آخر ورفض انضمام اللاعب إلى الفريق، وهو ما اضطره إلى انتظار "المركاتو" الشتوي للبحث عن وجهة جديدة.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية