Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل - “كريستيانو” جونيور يلتحق ب “مدرسة الأمراء” الى جانب الأمير جورج

اولاد برحيل

اولاد برحيل - “كريستيانو” جونيور يلتحق ب “مدرسة الأمراء” الى جانب الأمير جورج

لطالما عبر كريستيانو رونالدو، نجم الكرة البرتغالية والعالمية، عن رغبته الكبيرة في أن يوفر لإبنه البكر، كريستيانو جونيور، جميع الظروف من أجل أن يصبح نجما كبيرا في عالم المستديرة، ويحقق إنجازات تفوق التي حققها هو نفسه.
غير أن “الدون” يحرص أيضا على أن يوفر لجونيور، ظروف عيش وتعليم أفضل من تلك التي عاشها هو في طفولته، إذ يطمح رونالدو أن يتلقى إبنه جونيور تعليما جيدا وراقيا، في أكبر المدارس والمعاهد الأروبية، يوازي تعليم “الملوك”.
صحيفة “ميرور” البرطانية، كشفت عن قيام كريستيانو رونالدو، شهر نونبر الماضي، بزيارة إلى عاصمة إنجلترا لندن، وذلك من أجل معاينة مدرسة ” توماس باتريسي” الخاصة، والتي تعتبر من أرقى المدارس في أوروبا وإنجلترا، والتي يدرس فيها أيضا الأمير جورج، إبن الأمير ويليام.
وأكدت الصحيفة ذاتها، أن نجم ريال مدريد، يعتزم إرسال إبنه للتعلم في هذه المدرسة الخاصة، ومجاورة الأمير جورج، حتى يتلقى تعليما راقيا يليق بطموحات رونالدو، مؤكدة، حسب مصادرها الخاصة، أن جونيور لا يمانع في الالتحاق بهذه المدرسة ” مادام يدرس فيها الأمير جورج”.

اولاد برحيل

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية