Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بعد دخولها المستشفى في مصر.. لطيفة رأفت تطمئن جمهورها

بعد دخولها المستشفى في مصر.. لطيفة رأفت تطمئن جمهورها

حاولت الفنانة المغربي لطيفة رأفت طمأنة جمهورها عن أحولها ووضعها الصحي، بعد دخولها إحدى المستشفيات المصرية، إثر وعكة صحية ألمت بها، أثناء وجودها في القاهرة، لحضور حفل تنصيبها سفيرة لمنظمة الأمم المتحدة للفنون في مصر، وممثلة رمية لها في المغرب والشرق الأوسط.
وأكدت لطيفة رأفت عبر مسؤولتها الإعلامية، أنها تتماثل للشفاء، وأشارت هذه الأخيرة إلى أن ما أصاب لطيفة رأفت مجرد عياء بسيط بسبب تعب السفر، وحفل التنصيب إلى جانب بعض اللقاءات الصحفية التي أجرتها.
في المقابل، أوضحت تقارير إخبارية أخرى، أن لطبفة رأفت، أصيبت باختناق حاد داخل غرفتها بالفندق المصري، في حين نقلت ليتم نقلها إلى المستشفى الذي أخضعت به للإسعافات الضرورية.
الجدير بالذكر أن حفل تنصيب صاححبة “مغيارة”، أقيم يوم الثلاثاء الماضي، بأحد الفنادق الفخمة في القاهرة.
وشهد الحفل، الذي عرف أيضا تأبين الفنانة الراحلة شادية، حضور العديد من الفعاليات ومشاهير الفن والإعلام، من بينهم الفنانة المصرية إلهام شاهين، والسفير المغربي في مصر أحمد التازي وآخرين.
وعبرت لطيفة رأفت خلال الحفل، الذي قدم نبذة عن مسارها الفني الطويل، عن اعتزازها بلقب جديد سينضاف إلى تاريخ فني حافل قدمت خلاله العديد من الأعمال الفنية التي مازالت راسخة في أذهان عشاق أغانيها.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية