Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل - كلوب: كوتينيو كان مصمما على الانتقال لبرشلونة.. واليوم حلمه تحقق

اولاد برحيل - كلوب: كوتينيو كان مصمما على الانتقال لبرشلونة.. واليوم حلمه تحقق

أقر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم بأن البرازيلي فيليبي كوتينيو ألح كثيرا منذ يوليو الماضي من أجل الانتقال لبرشلونة الإسباني، وأنه لم يكن "يقدر على الانتظار" لإتمام الصفقة.
وبات كوتينيو لاعبا جديدا في صفوف البلاوغرانا لخمسة مواسم ونصف، وشرط جزائي بلغ 40 مليون يورو، وذلك وفقا لما أعلنه النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.
وحسبما جاء على الموقع الرسمي لـ"الريدز"، أكد كلوب أنه لم "يكن يخفى على أحد أن فيليبي كان يريد إتمام الصفقة منذ يوليو الماضي، عندما أعلن برشلونة اهتمامه لأول مرة".
وأوضح "فيليبي كان يلح باستمرار أمامي وأمام ملاك النادي وحتى أمام زملائه من أجل إتمام الصفقة. إلا أننا اتفقنا على الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق مع ثقتنا في إمكانية إقناعه بالبقاء وأن يكون جزءا من مشروعنا".
ووجه كلوب رسالة لمشجعي "الريدز" مؤكدا لها بأنه فعل "ما بوسعه من أجل إقناع فيليبي بالبقاء في ليفربول والتراجع عن الرحيل لإسبانيا، ولكنه كان متأكدا تماما بأن مستقبله ومستقبل عائلته في برشلونة".
وعلق "هذا هو حلمه وأصبحت متيقنا الآن من عدم قدرتنا على فعل أشي شيء لإثنائه عن القرار. فيليبي ساهم بشكل رائع مع الفريق خلال خمس سنوات".
وأقر بأن اللاعبين "تأتي وترحل وهذه هي كرة القدم"، ولكنه أكد أن النادي قادر على مواصلة "مسيرته داخل الملعب".
وكان كوتينيو قد وصل اليوم على متن رحلة خاصة لبرشلونة رفقه زوجته آين وابنه فليبي جونيور وابنته ماريا قادما من لندن.
ولم يكشف البرسا عن أجندة اللاعب، ولكن يتوقع حضوره غدا في ملعب "الكامب نو" لمشاهدة مباراة الفريق أمام ليفانتي.
وسيخضع اللاعب لكشف طبي في وقت مبكر صباح الإثنين على أن يتم تقديمه بعدها رسميا.
وأصبح البرازيلي أغلى صفقة في تاريخ برشلونة (120 مليون يورو+40 مليون كمتغيرات)، والثانية في التاريخ بعد ضم باريس سان جيرمان لنيمار الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية