Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

رئيس الفريق التطواني يتوجه للاعبين لتجاوز الوضعية الصعبة

رئيس الفريق التطواني يتوجه للاعبين لتجاوز الوضعية الصعبة

طالب عبدالمالك أبرون رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم، لاعبيه بذل المزيد من المجهودات، والتركيز على المباريات المتبقية، بهدف إعادة الفريق إلى دائرة الأضواء، مضيفا أنه على الجميع أن يكون على علم أن المكتب المسير ملزم بتوفير السيولة المالية لأداء مستحقات اللاعبين، والقيام ببعض الانتدابات التي من شأنها مساعدة الفريق على الخروج من وضعيته الحالية.
وقال أبرون في لقاء جمعه باللاعبين وكذا مكونات الفريق، إن المغرب التطواني سيبقى فريقا كبيرا، وبإمكانه العودة إلى سكته الصحيحة، والمنافسة على الألقاب مستقبلا، شريطة وضع اليد في اليد بين جميع مكونات الفريق من جهة، والجماهير التطوانية والسلطات وفعاليات المدينة من جهة ثانية.
من جهة أخرى افاد مصدر مقرب من المغرب التطواني، أن الأخير مهتم بالتعاقد مع الدولي التشادي ابراهيم جبريل حسن، لاعب فريق مانغا سبورت الغابوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
يشار إلى أن المغرب التطواني شرع مع بداية الأسبوع الجاري، اليوم الإثنين، في التحضيرات للشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
جدير بالذكر أن الماط أنهى الشطر الأول في المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة الوطنية الاحترافية برصيد 6 نقاط، من فوز، و3 تعادلات، و11 هزيمة.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية