Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

حامل تضع مولودها في الشارع بمساعدة متشردين

حامل تضع مولودها في الشارع بمساعدة متشردين

وضعت سيدة حامل مولودتها في الشارع العام، أمس الخميس، بمدينة زايو التابعة لإقليم الناظور، وذلك بعد أن باغثها المخاض، وهي في طريقها إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة.
وأفادت مصادر محلية بأن السيدة كانت خرجت من منزلها، في ساعات مبكرة من صباح أمس الخميس، بغية التوجه إلى المستشفى، بعد أن أحست بآلام تنذر بقرب موعد وضعها لحملها، إلا أن المخاض باغتها في الطريق، وبالتحديد قرب المقر القديم للدرك الملكي.
وتابعت المصادر أن مجموعة من المواطنين، الذين كانوا بالقرب، تدخلوا لمساعدة السيدة، حيث قام أحدهم بإشعار مصالح الوقاية المدنية، غير أن الأخيرة تأخرت في الوصول إلى مكان الحادث.
وأمام هذا الوضع، تدخل أفراد عائلة تعيش التشرد، حيث تبيت في الشارع قرب الحديقة الأندلسية بالمدينة، فساعدوا السيدة على وضع حملها، قبل وصول سيارة الإسعاف.
وعند وصول دورية الوقاية المدنية، كانت السيدة قد وضعت مولودتها، ليتم نقلها هي ورضيعتها إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، حيث وصفت حالتهما بالمقلقة، وذلك إثر تعرضهما لضربة برد، خاصة أن المنطقة تشهد موجة برد قارس هذه الأيام.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية