Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل - هاري يَبعث رِسالة إلى خصْمه المصري بالصُّور فقط: نلتقي في الثالث من مارس في روتردام

اولاد برحيل - هاري يَبعث رِسالة إلى خصْمه المصري بالصُّور فقط: نلتقي في الثالث من مارس في روتردام

يَستأنف بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، تداريبه استعدادا لنزاله الجديد شهر مارس المقبل، والذي أعلن به عودته إلى حلبات النزال من خلال مواجهة المصري حصدي جرجس.
ونشر هاري صورة له وهو في قاعة التدريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيها تذكير لتاريخ مواجهته المقبلة مع خصمه المصري في سلسلة "الغلوري" التي ستحتضنها قاعة "Ahoy Rotterdam"، مبرزا أنه سيقاتل من أجل العودة من جديد لحصد الانتصارات بعد غياب لأسباب شخصية ولإصابة تعرّض لها في آخر مواجهة له السنة الماضية.
وسيكون البطل المغربي في موقف صعب إن لم يفز بهذه المبارزة، إذ غابت عنه الألقاب منذ مدّة، فقد حصد هزيمة في آخر نزال له أمام الهولندي ريكو فيرهوفن بعدما انتهى اللقاء بإصابته على مستوى اليد، وكان قريبا من إعادة نزاله مع الخصم نفسه قبل أن يتغيّر برنامجه الجديد وتقرّر الشركة المنظّمة تنظيم نزاله أمام المصري حصدي جرجس في الثالث من شهر مارس المقبل.
وسيعود البطل المغربي لمواجهة المصري بعد 7 سنوات على آخر نزال بينهما، والذي خسره بدر بسبب ضربة غير قانونية تجاه خصمه، بعدما واصل ضربه رغم إيقاف الحكم للنزالى وهو ما تسبّب له في هزيمة مضادة ساهمت فيها نرفزته وعصبيته غير المقبولة، ليفقد لقب "showtime" سنة 2010.
وقضى هاري عقوبة حبسية لمدّة 7 أشهر بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي اتهم بدر هاري بالاعتداء العنيف عليه في أمستردام في وقت سابق.

اولاد برحيل

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية