Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل - بوريطة ينقل رسالة شفوية من محمد السادس إلى ملك الأردن

اولاد برحيل - بوريطة ينقل رسالة شفوية من محمد السادس إلى ملك الأردن

نقل ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لملك الأردن، عبد الله الثاني، صباح اليوم السيت، رسالة شفوية من الملك محمد السادس، تتعلق بالعلاقات بين البلدين الشقيقين والتطورات الإقليمية.
وقد جرى نقل هذه الرسالة الشفوية، خلال استقبال العاهل الأردني لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي، في قصر الحسينية بالعاصمة عمان.
وخلال هذا الاستقبال، حمّل العاهل الأردني، لوزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي تحياته لأخيه الملك محمد السادس، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط بين الأردن والمغرب، والحرص على توطيدها في كافة المجالات.
ويذكر أن ناصر بوريطة يمثل المغرب في الاجتماع  السداسي الذي تحتضنه العاصمة عمان، اليوم السبت، حول القدس، وذلك بحضور وزراء خارجية فلسطين ومصر والسعودية والإمارات، والأردن.
ويعول على هذا الاجتماع في إعادة الزخم العربي لخدمة دعم القضية الفلسطينية، على أسس قرارات الشرعية الدولية والمبادرة العربية للسلام ضمن مسارات التسوية النهائية التي تكفل إعلان حل الدولتين وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية