Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

دليلة الشعيبي قيمة مضافة للقطاع السياحي بجهة سوس ماسة

دليلة الشعيبي قيمة مضافة للقطاع السياحي بجهة سوس ماسة

 محمد بوسعيد

كثيرة هي الطاقات و الفعاليات والأطر الأكاديمية وغيرها ،التي تزخر بها جهة سوس ماسة ،في مختلف المجالات ،الفنية ،الرياضية ،الأدبية ، العلمية و السياحية .لكن الشخصية التي سنعرج عليها اليوم ،تتعلق بأحد الأطر الأكاديمية التي تعمل في صمت وعلمية صرفة ،أعلنت هاته الشخصية تشبثها و تمسكها بأرض سوس . فباثث دليلة الشعيبي ،تبحث ما تزخر به ذات الجهة ،من مناطق خلفية و مآثر طبيعية وسياحية ،قصد تسويقها عالميا بوضع إستراتجية رقمية في هذا الشأن ،لأجل استقطاب أكبر عدد من السياح ،وجعل مدينة أكادير قبلة للسياحة الدولية .

فكرست جهدها العقلي و الفكري في سبيل تطوير و انتعاش السياحة بالمغرب عامة ،بعد حصولها على دبلوم في التجارة الدولية بأحد المعاهد العليا بالدار البيضاء لمدة ثلاث سنوات من الدراسة ،أهلها لاستكمال دراستها الأكاديمية بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1998 . فمنذ توليها على رأس التسويق التجاري للوحدة الفندقية “سوفيتيل “،سطع نجم هاته المؤسسة في العديد من المحافل الدولية ،ونالت عدة شواهد الجودة ،فكانت قبلة للعديد من السياح من مختلف بقع العالم .حيث استطاعت خلق فريق متجانس ،فظهرت على يدها العديد من الأنشطة واستقطاب سياحة الأعمال ،سبيلها تحقيق التنمية السياحية ،ذات جودة متميزة .

دليلة الشعيبي تقوم بأدوار طلائعية في الميدان السياحي ،لا تقل أهمية من إخوانها الرجال ،حيث سجلت حضورها و تواجدها في هذا القطاع الحيوي ،رغم حجم المسؤولية المتعددة للمرأة ،كأم وكموظفة ،يذكرها كل زائر لهذه الوحدة الفندقية ،بكريزماتها وتواضعا وحبها للمهنة ،بشرف و استحقاق .

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية