Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أحداد يبدي حزنه لغيابه عن مباريات "الشان"

أحداد يبدي حزنه لغيابه عن مباريات "الشان"

قال حميد أحداد، مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، إن غيابه المنتخب الوطني المحلي في نهائيات كأس إفريقيا القادمة بالمغرب بسبب الإصابة أمر محزن جدا، لكن ذلك قدر الله ولن يعارضه.

وكشف أحداد في اتصال هاتفي مع "هسبورت" أنه حزين لعدم قدرته على المشاركة في "الشان"، لأنه كان يرغب في الظهور في هذه المسابقة ومساعدة زملائه على تقديم أفضل صورة عن اللاعبين المحليين المغاربة، والذين ينشطون بالبطولة الوطنية، لكن إصابته حتمت عليه الابتعاد عن الملاعب، وفرضت عليه متابعة المنتخب بعيدا عن الملعب.

وأكد هداف الدفاع الحسني الجديدي أنه حاليا يتواجد بمدينة أكادير رفقة عائلته، وسيكون جاهزا للعودة لممارسة هوايته المفضلة في هز الشباك في ظرف أسبوعين، وسيعود أكثر قوة من ذي قبل، كما سيضاعف مجهوداته لدفع فريقه الحالي إلى الظهور في أحسن المستويات، مبرزا أنه يطمح لكي يكون هداف الدوري المحلي عند نهايته.

وختم أحداد حديثه للجريدة بمتمنياته بالتوفيق لرفاقه بمنتخب المحليين، للتتويج باللقب وإبقاء الكأس بالمغرب خلال هذه الدورة، كما شكر جميع الأشخاص الذين اتصلوا به لمواساته بعد العملية الجراحية التي أجراها على مستوى المرفق.

وكان اللاعب حميد أحداد، قد تعرض للإصابة في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وهي التي ستبعده عن المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للمحليين، مع المنتخب المحلي المغربي، وعن الملاعب لمدة أسبوعين.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية