Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عائلة “بنخلتي” تطالب بالحقيقة في مقتل ابنها بطنجة

عائلة “بنخلتي” تطالب بالحقيقة في مقتل ابنها بطنجة

مازالت قضية مقتل الشاب محمد بنخلتي بمدينة طنجة الذي عثر عليه مكبلا ومتوفيا بعد اختفائه في ظروف غامضة لمدة 5 أيام، تثير الكثير من التساؤلات لدى عائلته وبين أقاربه وأصدقائه.
وتطالب أسرة الضحية بالكشف عن الحقيقة كاملة حول وفاة ابنها، داعية المسؤولين وكل شخص يعرف شيئا عن الموضوع أن يقدم تصريحاته دون خوف، بل بدافع إنساني قبل كل شيء.
وقال محمد بدر بنخلتي أخ الضحية في تصريحات صحفية إن مجريات التحقيق لم تسفر لحد الآن عن ملابسات القضية وأسباب حادثة السير والوفاة، رغم أن نتائج التشريح الطبي أسفرت عن وجود اعتداء جسدي بشع على الضحية، حيث أظهرت ضربات على الرأس وكدمات في الفخذ والظهر.
وتعود تفاصيل القضية التي سبق لـ “برحيل24” أن تطرقت لها في مقال سابق، إلى ما قبل أزيد من أسبوع حين اختفى الشاب بنخلتي، وهو مدرب سياقة بإحدى وكالات “سيارة التعليم”، لمدة 5 أيام قبل أن يتم إخبار أسرته بوجوده في مستودع الأموات، دون تقديم أي معطيات أخرى.
وكشفت التحريات أنه تم العثور بداية على سيارة الضحية بعد تعرضها لحادث انقلاب بمدخل “حد الغربية”، لكن دون أن يكون بداخلها السائق الذي وجد في ما بعد مقتولا بمنطقة “حجر النحل”، على بعد 20 كلم من مكان الحادث.
وأوضح عدد من أفراد أسرة الهالك أن هذا الأخير لم يكن يعاني من أي خلل عقلي او اضطراب نفسي، كما ادعت ذلك عدد من المواقع الإخبارية، بل كان إنسانا عاقلا محبوبا من قبل محيطه العائلي ومعارفه وأصدقائه الذين يشهدون بطيبوبته وحسن خلقه وروحه المرحة.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية