Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

منبه فكرته رائعة تتمثل في اجبارك التقاط صورة سيلفي لنفسك من أجل التوقف عن الرنيبن !

لا أعتقد أن نظام منبه الهاتف الإفتراضي كفيل بأن يجعلك تستيقظ من نومك مباشرة ، فيكفي أن تضغط ضغطة واحدة على المنبه لكي تعود الى نومك ، وطبعا في مدونة المحترف تطرقنا الى عشرات المنبهات الأخرى التي تجبرك على الإستيقاظ رغما عنك من نومك العميق ، واليوم أيضا معنا تطبيق أخر مختلف نوعا ما عن هذه التطبيقات .
التطبيق يدعى Snap me up ، وكما يظهر من اسم التطبيق فهو يجبرك على التقاط صورة سيلفي لنفسك من أجل إيقاف المنبه ، التطبيق متواجد على الجوجل بلاي ويمكنك تحميله من هناك أو من الرابط الموجود أسفله .

بعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول اليه ، أول دخول لك سيطلب منك التقاط صورة سيلفي لك ليتعرف على وجهك ، بعد ذلك ستلاحظ واجهته والتي موجودة في أي واجهة تطبيق منبه أخر ، يوجد قسم المنبهات ، قسم العداد ، وقسم أخر اسمه Dreams تقوم بكتابة فيه أي شيء تريد تذكره ، والقسم الأخير وهو Snaps ، في هذا القسم ستجد كل الصور التي التقطتها لنفسك من أجل اغلاق الهاتف ، مع امكانية الغاء هذه الميزة طبعا من خلال الإعدادات .

طبعا طريقة اعداد منبه سهلة جدا تماما مثل المنبه الإفتراضي ، تقوم بالضغط على الأيقونة الموجودة في الشريط العلوي من التطبيق ، وبعد ذلك إملء كل اعدادات المنبه من رنة التنبيه ونسبة ارتفاع صوت المنبه وما الى غير ذلك . أما طريقة إقفاله ، فحاول أن تقف في مكان به إضاءة جيدة وركز على فتح أعينك جيدا بحيث أن التطبيق يعتمد على فتح الأعين أكثر من أي شيء أخر .
تحميل التطبيق : Snap Me Up

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية