Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ouled berhil - 2000 تذكرة لـ"الأسود" بِيعَت على الإنترنيت.. الإقبال ضَعيف والجامعة تُؤمن بتَأثيث مدرّجات "دونور"

ouled berhil - 2000 تذكرة لـ"الأسود" بِيعَت على الإنترنيت.. الإقبال ضَعيف والجامعة تُؤمن بتَأثيث مدرّجات "دونور"

يَظل إقبال الجماهير المغربية على اقتناء تذاكر حضور مباريات البطولة الإفريقية (شان 2018)، ضعيفا للغاية إلى غاية هذا اليوم، إذ ومع كل تحفيزات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومناداتها بحضور الأنصار إلى المدرّجات، تصر الجماهير على "المقاطعة" على الرّغم من مشاركة المنتخب الوطني المحلي، الذي سيخوض مبارياته على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في البيضاء.
وكشف محمد جودار، رئيس اللجنة التنظيمية في جهة البيضاء، في تصريح لـ"هسبورت"، أن إقبال الجماهير المغربية على اقتناء تذاكر مباريات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين لم يكن بالصورة المطلوبة، على الرّغم من طرح التذاكر على الإنترنيت، وفتح شبابيك لبيعها في ملاعب العاصمة الاقتصادية، مؤكّدا على أنه تم اقتناء 2000 تذكرة فقط على مستوى الدار البيضاء منذ طرح التذاكر على الإنترنيت.
وأضاف رئيس عصبة البيضاء، أن البطولة الإفريقية الحالية التي تنظّمها المملكة المغربية ستعكس صورة المغرب الذي يرغب في احتضان نهائيات كأس العالم 2026، لذلك فسيكون على الجماهير المغربية الحضور بقوّة وتأثيث مركب محمد الخامس الذي بات يتسم بمواصفات عالية بعد الإصلاح، وتشجيع المنتخب المحلي الذي قام باستعدادات جيّدة.
وتابع: "لقد وضعنا ملف الترشّح لاحتضان كأس العالم، ولطالما أبرزنا على أن المغرب له شعب يعشق كرة القدم.. فماذا سنقول للولايات المتحدة؟ شعبنا يحب المستديرة لكن لا يحضر المباريات؟ !.. أنا أؤمن ومتأكّد من تأثيث الجماهير البيضاوية لجنبات مركب دونور خلال الدقائق الأخيرة، فهذا الأمر معروف على جماهير المدينة الاقتصادية، خصوصا وأن شبابيك التذاكر ستظل مفتوحة خلال يوم المواجهة".
وتعيش باقي المدن المحتضنة للمنافسة الوضع نفسه، بعدما أعلنت فئة كبيرة من الجماهير المغربية عن مقاطعتها لـ"الشان"، ورفضها حضور جميع المباريات بما فيها مباريات المنتخب الوطني المغربي، وذلك احتجاجا على الجامعة الملكية لكرة القدم.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية