Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ouled berhil sport - مُنتخب السودان يحطّ الرحال في المغرب مساء اليوم مكتملَ الصّفوف وهذا برنامَجه

ouled berhil sport - مُنتخب السودان يحطّ الرحال في المغرب مساء اليوم مكتملَ الصّفوف وهذا برنامَجه

يَصل المنتخب السوداني المحلي إلى مدينة الدار البيضاء مساء اليوم الأربعاء، بصفوف مكتملة، تمهيدا لمشاركته في كأس إفريقيا للمحليين المقامة في المغرب في الفترة الممتدّة ما بين 13 يناير الجاري و4 فبراير المقبل.
وأنهى "صقور الجديان" المعسكر التدريبي الذي خاضه في تونس، حيث غادرت بعثته العاصمة التونسية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت السودان، وتتضمّن البعثة 32 شخصا، من بينهم 23 لاعبا، مسجّلون في القائمة الإفريقية المشاركة في الشان.
وسبق عبد العزيز نصر الدين، عضو لجنة المنتخبات الوطنية، البعثة إلى المغرب، ووقف على كافة ترتيبات استقبال البعثة والتنسيق مع اللجنة المنظّمة، إلى جانب إنهاء الترتيبات الخاصّة بالإقامة في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء، إذ من المقرّر أن يُجري أوّل تدريب في حديقة الفندق لإزالة العياء بعد الرحلة.
واكتفى الجهاز الفني للمنتخب العربي بإخضاع اللاعبين لتدريبات داخل قاعة الرياضة في الفترة المسائية، وذلك بعد مجموعة من المباريات الودية أمام كل من الكوت ديفوار وأولمبيك مدنين، والمنتخب الرواندي، فيما سيكون مستعدا بشكل كاف لإجراء حصّته التدريبية الأولى يوم غد الخميس في ملعب كهرما في مدينة الدار البيضاء.
وسيكون افتتاح البطولة يوم السبت بلقاء المغرب ونظيره الموريتاني، وبعدها سيواجه المنتخب السوداني نظيره الغيني يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس إفريقيا للمحليين في دورتها الخامسة.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية