Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ملف بوعشرين..الفرقة الوطنية تستدعي الصحفية حنان باكور رئيسة تحرير موقع “اليوم24″ و مرية مكريم مديرة نشر موقع « فبراير كوم

ملف بوعشرين..الفرقة الوطنية تستدعي الصحفية حنان باكور رئيسة تحرير موقع “اليوم24″ و مرية مكريم مديرة نشر موقع « فبراير كوم

استدعت الفرقة الوطنية صباح اليوم الاثنين، حنان باكور الصحفية ورئيسة موقع « اليوم 24 » الذي يشرف على إدارة نشره توفيق بوعشرين، وذلك بهدف الاستماع إليها في التحقيق المفتوح مع بوعشرين من طرف النيابة العامة من أجل شكايات حول اعتداءات جنسية،كما أوضح بلاغ الوكيل العام للملك يوم أمس السبت.

كما استدعت الفرقة ذاتها مرية مكريم، مديرة نشر موقع « فبراير كوم »، زوال اليوم الأحد 25 فبراير،  على خلفية اعتقال مدير نشر صحيفة « أخبار اليوم » وموقع « اليوم 24 ».

وكان الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء منه أنه تبعا للبلاغ الصادر عنه الجمعة 23 فبراير 2018 بشأن البحث القضائي الجاري في حق توفيق بوعشرين، من أجل شكايات تتعلق باعتداأت جنسية، سبق للنيابة العامة أن توصلت بها. فقد تم وضع السيد توفيق بوعشرين رهن الحراسة النظرية.

وأضاف البلاغ أن مصالح الشرطة القضائية تواصل أبحاثها في القضية، وقد تم الاستماع لبعض المصرحين وبعض الضحايا وما زال البحث متواصلاً.

ويؤكد الوكيل العام للملك من جهة أخرى أنه خلافا للأخبار المتداولة فإنه لم يتم توقيف أي شخص آخر على ذمة هذه القضية، لحد ساعة صدور هذا البلاغ. كما أن البحث الجاري لا علاقة له بمهنة الصحافة.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية