Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

من أكادير..أخنوش يقطر الشمع على بن كيران:” لي كيأمن بالله ومدين لا يعرف الشوافة”‎

من أكادير..أخنوش يقطر الشمع على بن كيران:” لي كيأمن بالله ومدين لا يعرف الشوافة”‎

رد الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش على تصريحات عبد الإله بن كيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، بعد مهاجمة الأخير لاخنوش خلال مؤتمر الشبيبة البيجيدية، عندما قال :” سي عزيز اخنوش قالك الحزب دياللو غا يجي هو لول…. اوا يقول لينا شكون هيا الشوافة لي قالتها لييه.”.

وقال عزيز أخنوش في معرض رده على سؤال لأحد الصحافيين حول ما قاله عبد الإله بن كيران، بالقول :”لي كيأمن بالله ومدين مكيعرفش الشوافة”، دون أن يضييف أي كلام بخصوص الموضوع.

وجاء رد الأمين العام لحزب الحمامة الزرقاء، “عزيز أخنوش” على تصريحات بن كيران بعد نهاية المحطة الختامية للمؤتمرات الجهوية التي نظمت عصر يومه السبت بمسرح الهواء الطلق بمدينة أكادير، حيث أجاب على أسئلة الصحافيين المتعلقة بالحزب ومستقبله بينما حاول التهرب من بعض الأسئلة الصحافية .

عن الكاتب

هيئة التحرير

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية