Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

البيضاء : القبض على متهم كان يزور البطائق التعريفية ويفتح حسابات بنكية

البيضاء : القبض على متهم كان يزور البطائق التعريفية ويفتح حسابات بنكية

جرى مؤخرا بأحد الأسواق التجارية بالحي المحمدي ( الدار البيضاء) ، توقيف شخص متهم بتزوير البطائق التعريفية ، واستعمال دفاتر الشيكات من أجل النصب والاحتيال .

وذكرت ولاية أمن الدار البيضاء ، في بلاغ لها ، أنه تم توقيف المعني بالأمر ، استنادا على الأبحاث والتحريات الميدانية، المنجزة من طرف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البيضاء/ آنفا ، في حق هذا الشخص الذي يقوم بتزوير البطائق التعريفية وفتح حسابات بنكية ، مع حصوله على دفاتر شيكات لاستعمالها في عمليات النصب والاحتيال على الضحايا.

وحسب البلاغ ، فقد حجزت العناصر الأمنية لدى المعني بالأمر لحظة توقيفه خمس نسخ لبطائق تعريف وطنية مزورة ، وخمس شيكات بنكية فارغة وغير موقعة، وشيك بنكي بإسم شركة ، إضافة إلى هاتفين محمولين.

وأضاف البلاغ أنه بناء على البحث الذي أجري مع المعني بالأمر، تبين أنه كان يعمل على تزوير الوثائق الرسمية بمساعدة شخص آخر، لازالت الأبحاث جارية في حقه ، مشيرا إلى أنه استمرارا في البحث والتحري حول الشركة التي يدونها المعني بالأمر في الشيكات الصادرة عنه ، فقد تبين أنها عبارة عن مؤسسة وهمية.

وقد تمت إحالة الموقوف على العدالة لمتابعته بالمنسوب إليه بعد استكمال البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية