Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

في حصيلة أولية .. خمسة قتلى و35 مفقود في حريق بروسيا

في حصيلة أولية .. خمسة قتلى و35 مفقود في حريق بروسيا

ذكرت وزارة الطوارئ الروسية ،اليوم الأحد (25 مارس) ،أن 35 شخصا لازالوا في عداد المفقودين ،جراء حريق ضخم شب في مركز تجاري ترفيهي بمدينة كيميروفا ،الواقعة وسط جنوب البلاد .

وكانت لجنة تحقيقات روسية خاصة قد أفادت ،في وقت سابق من اليوم الأحد ،أن خمسة أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم ،من بينهم أطفال ، وأصيب 30 آخرون ،جراء حريق ضخم شب في مركز تجاري ترفيهي بمدينة كيميروفا جنوب سيبيريا .

وأشارت وزارة الطوارئ الروسية الى أن 35 شخصا يمكن اعتبارهم في عداد المفقودين بعد أن أكدت مصادر خاصة أنه لم يتم بعد العثور على أشخاص عديدين ، مضيفة أنه تم إخماد الحريق الكبير في جزء من مركز التسوق بعد عدة ساعات من الجهود المضنية لرجال المطافئ والانقاذ .

وتابع المصدر أن عمليات الإطفاء لازالت قائمة في أحد أجزاء المركز ،حيث توجد قاعات السينما ،والتي عادة ما تستقطب أعدادا هائلة من الزوار خلال نهاية الأسبوع .

ووفق وكالة الأنباء الروسية "إنترفاكس" فقد تجمع أمام مكان الحادث عدد الأشخاص يمثلون أسر الضحايا ،مشيرة الى أن آليات التنبيه لم تشتغل خلال اندلاع الحريق بسبب عطل أصابها .

وأضاف المصدر أن جثث الضحايا تم العثور عليها في فضاء خاص بالأطفال التابع للمركز التجاري الترفيهي ، وذلك أثناء أعمال الإنقاذ في المبنى المحترق ،مؤكدا أن عمليات البحث لازالت جارية في مكان الحادث .

ووفقا للبيانات الأولية ،فإن قاعات للسينما تقع في الطابق العلوي من المركز التجاري عرفت انهيار سقوفها .

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية