Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عاجل.. سقوط القاتل المتسلسل بأولاد تايمة بعد تهشيم رؤوس 8 ضحايا

عاجل.. سقوط القاتل المتسلسل بأولاد تايمة بعد تهشيم رؤوس 8 ضحايا

وأخير، وبعد جهد جهيد، أفلحت المصالح الامنية لدى مفوضية أولاد تايمة ضواحي تارودانت، مساء يوم السبت 10مارس2018، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضايا تتعلق بالقتل بالتسلسل.

الموقوف متهم بتنفيذه عدة جرائم قتل عبر وتهشيم رؤوس ضحاياه، حيث وصل عدد الجرائم التي يشتبه في ارتكابها الى 8 مشردين بكل من أولاد تايمة وانزكان وأكادير.

وكانت هذه الجرائم قد خلقت رعبا لدى ساكنة المناطقة التي عرفت جرائم بشعة، الشيء دفع بالمصالح الامنية التابعة للامنا لولائي باكادير وبتنسيق مع كافة المصالح الامنية بكل من اولاد تايمة وانزكان، الى الدخول في حالة استنفار بحثا عن خيط رفيع للوصول الى منفذ تلك الجرائم.

جهود كافة المصالح اسفرت في وقت سابق الى تحديد هوية المشتبه به كاملة، وعلى مستوى حاجز امني بالمدخل الرئيسي لمدينة اولاد تايمة عبر الطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين اكادير وورزازات، وفي حدود الساعة السادسة من يوم الحادث، تم نصب كمين للمشتبه به وتم ايقافه.

ويتعلق الامر بشاب من مواليد سنة 1989 يتحدر من مدينة ازيلال ويقطن ببني ملال، حيث تم وضع المشتبه به تحد تدابير الحراسة النظرية وفقا لتعليمات النيابة العامة. 

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية