Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press - بعد الفشل الدريع لأطفال المجلس البلدي الجماعي لأولاد برحيل اليكم أول استقالة...!!!

برحيل بريس Berhil press - بعد الفشل الدريع لأطفال المجلس البلدي الجماعي لأولاد برحيل اليكم أول استقالة...!!!

في ظل التجاذبات التي تعرفها منذ مدة جماعة اولاد برحيل التي يسيرها حزب العدالة والتنمية أقدم المستشار الجماعي ياسين أمناي، عن حزب العدالة والتنمية، على تقديم  استقالته كمستشار جماعي ببلدية اولاد برحيل عن الدائرة رقم 18 عين سيدي.


ويذكر، أن أغلبية المجلس المسير لجماعة أولاد برحيل  كانت قد طالبت ومنذ شهور باستقالة الرئيس، نظرا لفشله في التسيير، حسب تصريحات سابقة لمستشارين من حزب الرئيس المنتمي للعدالة والتنمية.

ومن جهة اخرى علمت برحيل بريس/ ان أزيد من 18 مستشارا من البيجيدي كانوا قد ادووا القسم على القرآن من اجل إلتزامهم بما اتفقوا عليه من اجل المضي في نضالاتهم من اجل تحقيق مطلبهم وهو تنحية الرئيس الحالي للمجلس الجماعي.

وبعد هذه الإستقالة ينتظر الرأي العام بالمدينة ان يتقدم الآخرون باستقالاتهم في الساعات القادمة لرئيس المجلس وللسلطات المحلية والإقليمية كما وعدوا بذلك ساكنة المدينة وكذا الناخبين والناخبات بدوائرهم التي نجحوا بها..

الحاصول استقل أو لا تستقل خربتم أولاد برحيل .................. منكم لله.



عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية