Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press حقوقي: تصريحات ويحمان خطيرة و تقتضي فتح تحقيق عاجل



برحيل بريس Berhil press حقوقي: تصريحات ويحمان خطيرة و تقتضي فتح تحقيق عاجل

أكد مصدر حقوقي لبرحيل بريس، أن التصريحات التي أدلى بها الناشط الأمازيغي و الحقوقي، احمد ويحمان، خطيرة و تقتضي فتح تحقيق عاجل للوقوف على حقيقة الإدعاءات التي أطلقها، و معرفة الأمور التي استند عليها ويحمان للخروج بتلك التصريحات.

و شدد المتحدث إلى أن مثل هذه التصريحات، تسيء إلى المغرب، مادامت لا تستند على أمور واقعية منطقية، كما أنها تعطي الانطباع لأن المغرب ساحة مفتوحة للعصابات.

و أردف نفس المصدر، إلى ان التحقيقات في وفاة الرجلين، أكدت أن الحوادث التي اودت بهما كانت عرضية، و لا تحمل أي دلائل على وجود قصد جنائي.

و كان  رئيس “المرصد المغربي لمناهضة التطبيع”، أحمد ويحمان، قد زعم في تدخله في الندوة الصحفية التي نظمها منتدى الكرامة لحقوق الإنسان، امس الجمعة، أن أحمد الزايدي وعبد الله باها، قتلا على يد عصابة صهيونية مسلحة.

و أصاف أن” المرصد الذي يرأسه رصد عصابة إسرائيلية تتدرب على الأسلحة، وأنها تهدد أمن واستقرار المغرب، معتبرا أن وفاة الراحلان الزايدي وباها لم يكن عاديا، بل هو من تنفيذ عصابة إسرائيلية يُشرف عليها قادة صهاينة معروفةٌ أسماؤهم وصفاتهم، مشيرا أنه سيكشف تفاصيل تلك العصابة بالصوت والصورة في الأيام المقبلة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية