Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press البقالي يزف خبر تنازل بنشماس وبنعزوز عن متابعة الصحفيين الأربعة

برحيل بريس Berhil press البقالي يزف خبر تنازل بنشماس وبنعزوز عن متابعة الصحفيين الأربعة

قالت النقابة الوطنية للصحافة المغربية في بلاغ لها “إنه على ضوء الاستشارات القانونية التي أجرتها والوساطة التي قامت بها في قضية الصحفيين الأربعة المتابعين حول تسريب جلسات استماع لجنة تقصي الحقائق بمجلس المستشارين حول صناديق التقاعد، فإن حكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين وعزيز بنعزوز رئيس اللجنة قد وافقا على سحب إحالتهما للملف على النيابة العامة”.

وعبرت النقابة في بلاغ لها عن امتنانها الكبير لرئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماش، وعزيز بنعزوز رئيس لجنة تقصي الحقائق بمجلس المستشارين حول صناديق التقاعد، وللصحفيين الأربعة اللذين تفاعلوا إيجابيا مع مساعي النقابة، بالإضافة إلى الهيئة القضائية المشرفة على هذه القضية.

وأكدت النقابة في بلاغها أنها لن تدخر جهدا في المساعدة على تجسيد النتيجة الإيجابية لمهمة الوساطة التي قامت لها.

وتعود تفاصيل القضية، إلى نهاية 2016 وبداية 2017، حين تناولت الصحافة، موضوع لجنة تقصي الحقائق التي شكلت بغرض النظر في ملف صندوق التقاعد.

ووجهت للصحافيين الأربعة تهمة “نشر معلومات تتعلق بلجنة تقصي الحقائق”، فيما يتابع البرلماني بتهمة “إفشاء السر المهني والمشاركة في نشر معلومات تتعلق بعمل لجنة تقصي الحقائق”.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية