Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press الفيس بوك يطيح برئيس عصابة مغربي فار من العدالة الإيطالية



برحيل بريس Berhil press  الفيس بوك يطيح برئيس عصابة مغربي فار من العدالة الإيطالية

تمكنت الشرطة الإيطالية قبل يومين، من تحديد مكان تواجد مهاجر مغربي فار من العدالة الإيطالية، على خلفية اتهامه بتشكيل عصابة متخصصة في سرقة وبيع السيارات الفارهة.

وألقت الشرطة البلجيكية بناء على طلب من نظيرتها الإيطالية، القبض على المغربي المدان بعشر سنوات سجنا نافذ، على إثر تورطه في العديد من القضايا، من بينها سرقة السيارات الفارهة وتبييض الأموال، بمدينة شرابيك التي ضل مختبئا فيها لمدة طويلة، وذلك مساء يوم أول أمس الخميس.

الشرطة البلجيكية تمكنت بالتنسيق مع الشرطة الإيطالية والانتربول، من تحديد مكان تواجده بعد التركيز على محادثاته مع أسرته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأثناء إحدى المحادثات الآنية مع أفراد عائلته، تمكنت من  الحصول على عدة معلومات تكشف مكان مخبئه، ليتم اعتقاله  بعد مدة طويلة من فراره .

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية