Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press احتفالات بنساء التعليم والعدل في مدينة مراكش

برحيل بريس Berhil press احتفالات بنساء التعليم والعدل في مدينة مراكش

خلّدت العديد من المؤسسات بمدينة مراكش اليوم العالمي للمرأة بتنظيم حفلات تكريم لعدد من النساء اللائي يشتغل بقطاع التعليم الثانوي والجامعي أو العاملات بقطاع العدل.

وفي هذا الإطار، نظمت كلية الحقوق بمدينة مراكش حفلا حضره كل من عميد الكلية يوسف البحيري ونوابه إدريس عسي وزكريا خليل والكاتب العام مولاي إسماعيل مستظرف، احتفاء بموظفات هذه المؤسسة العلمية، كتعبير عن العرفان والتقدير للمجهودات التي يبذلنها من أجل الرقي بالمؤسسة وخدمة للطلبة.

وبثانوية يوسف بن تاشفين التابعة للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بمراكش، نظم حفل تكريم للعاملات بهذه المؤسسة التربوية، حضره الطاقم الإداري والتربوي، وقدمت خلاله تلميذات قصائد شعرية وزجلية بالمناسبة المذكورة، التي عرفت توزيع الورود على المدرسات وبعض التلميذات.

واحتفى أعضاء المكتب المحلي لموظفي وزارة العدل بالموظفات من خلال توزيع الورود على نساء هذا القطاع، تعبيرا عن الدور الذي تقوم به المرأة والمكانة التي أضحت تحظى بها في مجال يشكل عصب المجتمع، ويصبو إلى تحقيق العدالة والإنصاف.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية