Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press زوج يضرم النار في جسده بسبب خلاف مع زوجته

برحيل بريس Berhil press  زوج يضرم النار في جسده بسبب خلاف مع زوجته

على إثر خلاف نشب بينه وبين زوجته يوم أمس الجمعة، أقدم  زوج مغربي يقطن بالجماعة القروية الدراركة ضواحي أكادير، بإضرام النار في جسده أمام مرأى الزوجة والجيران.

وحسب مصادر محلية، فإن الزوج حسم خلافه مع زوجته بعدما اشتد بينهما النزاع، بالتوجه إلى أقرب دكان واقتناء مادة قابلة للاشتعال، قام بسكب محتواها على جسده وإضرام النار فيه.

وحسب ذات المصادر فإنه لم يفلح أحد من الجيران، من إخماد النار التي اشتعلت في جسده، أمام مرأى الجميع، ليتم نقله على الفور إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، بعد إصابته بحروف بالغة الخطورة على مستوى الأطراف والوجه والضهر.

ويذكر أن السلطات الأمنية فتحت تحقيقا في الواقعة، لمعرفة أسباب وملابسات إقدامه على الحادثة واتخاده لقرار الانتحار بهذه الطريقة البشعة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية