Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press أمريكا تعوض ثلاث مسلمات أجبرتهم الشرطة على خلع الحجاب

برحيل بريس Berhil press  أمريكا تعوض ثلاث مسلمات أجبرتهم الشرطة على خلع الحجاب

أمرت محكمة اتحادية في بروكلين في نيويورك بدفع تعويض قدره 60 ألف دولار لكل مسلمة، ضمن تسوية ثلاث دعاوى قضائية رفعتها النساء الثلاث، بعدما أجبرتهن شرطة المدينة على خلع حجابهن، أثناء الحصول على صور رسمية لهن.

وتعود إحدى الدعاوى حسب  شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية إلى عام 2012، عندما تم اقتياد فتاة مسلمة إلى مركز للشرطة إثر مشاجرة مع زميلات لها بإحدى المدارس، ومطالبتها بخلع حجابها لالتقاط صورة لها ضمن الإجراءات التي تتخذها الشرطة.

وتتعلق الدعويان الأخريان بقضيتين مماثلتين تعودان إلى عامي 2015 و2016، ونقلت مجلة “نيوزويك” عن إحدى المسلمات الثلاث قولها إنها أجبرت على خلع حجابها لمدة نحو 20 دقيقة وسط مجموعة من الرجال.

كما ذكرت أخرى أن الشرطة خلعت عنها حجابها بالقوة في موقع إلقاء القبض عليها، ويشار إلى أن شرطة نيويورك عدّلت من سياساتها المتعلقة بأغطية الرأس في مارس 2015، وأعلنت الشرطة أن الأشخاص لديهم حق اختيار الخضوع للتصوير داخل غرف خاصة بواسطة مسؤول شرطي من نفس جنسهم.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية