Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

انقلاب سيارة وإصابة عمال زراعيين بدوار الكرون جماعة الكدية البيضاء أولاد تايمة

انقلاب سيارة وإصابة عمال زراعيين بدوار الكرون جماعة الكدية البيضاء أولاد تايمة

أصيب نحو سبعة عمال زراعيين بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير خطيرة وقعت مساء اليوم الأربعاء 7 مارس الجاري على إثر انقلاب سيار ة من نوع بيكوب بيضاء اللون بالطريق السيار الرابط بين جماعة الكدية البيضاء وتارودانت، على مستوى دوار الكرون جماعة الكدية البيضاء أولاد تايمة، فيما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة.

وذكرت مصادر محلية أن السيارة التي تعرضت لحادثة سير كانت تقل عددا من العمال إلى مقر سكناهم، هذا قبل تنقلب رأسا على عقب، في الوقت الذي أرجعت فيه بعض المصادر سبب الحادثة إلى السرعة المفرطة وعدم الانتباه.

هذا وفور توصلها بالخبر هرعت مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان ومصالح الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل الضحايا إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت قصد تلقى الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث وترتيب المسؤوليات.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية