Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أشرف لزعر: سأقاتل من أجل اللعب مع المنتخب المغربي في كأس العالم

أشرف لزعر: سأقاتل من أجل اللعب مع المنتخب المغربي في كأس العالم

رغم ابتعاده عن المنافسة، منذ أن غادر فريقه “بينيفينتو” الإيطالي، إلا أن أشرف لزعر، اللاعب الحالي لنيوكاسل الإنجليزي، مازال يحلم باللعب مع المنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، وذلك لحاجة المنتخب الوطني لظهير أيسر.

وقال لزعر، في تصريح خص به موقع “Gazzamercato.it” الإيطالي، أمس السبت، إن هدفه هذا الموسم، هو استعادة ثقة الناخب الوطني، هيرفي رونار، من أجل المشاركة في “مونديال روسيا المقبل، وصرح اللاعب المغربي في المناسبة ذاتها ” التواجد مع المنتخب الوطني، هو أكبر تشريف لي، وأريد فعلا أن أتواجد مع أسود الأطلس في المونديال المقبل”.

وأضاف صاحب الـ26 ربيعا، ” سأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق هدا المبتغى، إنه حلم بالنسبة لي وسأقاتل من أجل تحقيق هذا الحلم ونيل فرصتي مع المنتخب”.

وبخصوص لعبه معارا مع فريق بينيفينتو الإيطالي، متديل ترتيب الدوري الإيطال الممتاز، أقر لزعر بأنه ارتكب أكبر خطأ في مسيرته الكروية، ” ليس لدي أي شعور سلبي اتجاه مسؤولي النادي الإيطالي ولكنني ارتكبت خطأ كبيرا ندمت عليه كثيرا”.

جدير ذكره، أن لزعر، اللاعب السابق لفريق باليرمو الإيطالي، كان قد انضم، بداية الموسم الحالي، لفريق بينيفينتو، الوافد الجديد، على الدوري الإيطالي الممتاز، قادما من نيوكاستل الإنجليزي، على سبيل الإعارة، مع إمكانية الشراء، مقابل 3.5 مليون أورو، غير أن تجربته باءت بالفشل، بعد أن وجد نفسه خارج أسوار النادي بقرار من المدرب.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية