Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بركة ينتقد أداء الحكومة ويحدد تاريخا للإعلان عن موقف حزبه من مساندة العثماني

بركة ينتقد أداء الحكومة ويحدد تاريخا للإعلان عن موقف حزبه من مساندة العثماني

قال نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، بأن حزبه سيحدد موقفه من مساندة حكومة سعد الدين العثماني نهاية شهر أبريل القادم، وذلك بعد اجتماع مجلس الوطني والإجابة على مجموعة من الأسئلة حول أداء الحكومة ، وماذا حققت بعد 18 شهرا من انتخابها.
وانتقد بركة خلال استضافته في ملتقى لاماب اليوم بالرباط، أداء حكومة سعد الدين العثماني بخصوص طريقة معالجتها للعديد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية، والتي همت أساسا المخططات الجهوية التي خصصت لها أغلفة مالية خيالية.
وشدد بركة، بأن حزب الاستقلال باعتباره حزب مؤسسات، وبالرغم من قرار مجلسه الوطني سابقا تقديم الدعم للحكومة سواء داخل الحكومة أو خارجها ، إلا أن “هذه المرحلة وقع تطور جديد” ، مبرزا أن “محطة أبريل ستكون حاسمة في هذا الاتجاه وسيقومون بتقييم موضوعي للوضعية السياسية الحالية وطرح مجموعة من التساؤلات حول  كيف تعاملت الحكومة مع مساندة الاستقلال في مقترحات القوانين ومدى إشراكها في البرامج والمواقف الأساسية بالنسبة للبلاد”.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية