Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

خصم الأسود في المونديال يتلقى هزيمة قاسية على يد المنتخب الهولندي

خصم الأسود في المونديال يتلقى هزيمة قاسية على يد المنتخب الهولندي

تلقى المنتخب البرتغالي هزيمة ثقيلة أمام نظيره الهولندي، بثلاثية نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الاثنين 26 مارس، على ملعب “جنيف”، في إطار استعداد المنتخب البرتغالي لخوض نهائيات كأس العالم 2018.
وتمكنت “الطواحين” الهولندية من حسم نتيجة اللقاء لصالحها في الشوط الأول، على حساب منافس “الأسود” في المونديال، الذي سبق له أن فاز على مصر في وديته الأولى بهدفين مقابل هدف.
وبكَّر الهولنديون بالتسجيل في الدقيقة العاشرة بواسطة جناح أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، قبل أن يُضاعف زميله ريان بابل النتيجة قبل ربع ساعة من انتهاء مجريات الجولة الأولى.
وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، أضاف فيرجيل فان ديك الهدف الثالث؛ وهي النتيجة التي انقضت بها المقابلة.
وشارك النجم الأول للمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو لمدة 68′ دقيقة، قبل أن يتم تغييره، مع العلم أن رجال المدرب سانتوس أكملوا المباراة بعشرة لاعبين نتيجة طرد اللاعب جواو كانسيلو في الدقيقة 61′.
واستغل بعض الجمهور حادثة الطرد لينزل الى ارضية الملعب بغية التقاط صورة مع رونالدو الذي استبدل بعد ذلك ليفشل في التسجيل في 10 مباريات تواليا لناديه ومنتخب بلاده.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية