Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هذا ما قاله حيسان بعد سحب بنشماس لشكايته ضد الصحافيين

هذا ما قاله حيسان بعد سحب بنشماس لشكايته ضد الصحافيين
علق عبد الحق حيسان المستشار البرلماني الكونفدرالي المتابع إلى جانب أربعة صحافيين على ذمة قضية “تسريب معلومات محمية بقانون السرية والمتعلقة بجلسة الاستماع إلى رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران من طرف لجنة تقصي الحقائق حول صناديق التقاعد التي سبق لمجلس المستشارين أن شكلها”، (علق) على خبر سحب الشكاية التي تمت إحالتها على النيابة العامة، قائلا: “الأمر سيان عندي، توقف أو استمرار المحاكمة إلى آخر أطوارها لا يضرني في شيء، هذا لا يمسني”.
وأردف حيسان، في تصريح لجريدة “آشكاين” الإلكترونية، “بالنسبة لي فأنا متأكد من براءتي من تسريب تقرير لجنة تقصي الحقائق”، معتبرا “أن الأمر كله فارغ”، مؤكدا أنه “سيكون من المفيد لبلدنا أن تنتهي هذه المحاكمة في بدايتها”.
وزاد المستشار البرلماني، “سواء شملني بلاغ النقابة الوطنية للصحافة المغربية أم لم يشملني، فإن الأمر عادي لأن هذه النقابة تدافع على الصحافيين وهذا واجبها”، مشيرا إلى “أن نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل التي ينتمي إليها تقوم بدورها في الدفاع عنه كأحد أعضائها”.
ويشار إلى أن النقابة الوطنية للصحافة المغربية، قد أعلنت أمس الإثنين، عن نجاح وساطتها في سحب عبد الحكيم بنشماس، رئيس مجلس المستشارين وعزيز بنعزوز، رئيس لجنة تقصي الحقائق حول صناديق التقاعد، إحالتهما للشكاية التي رفعت ضد أربعة صحافيين لدى النيابة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية