Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

حنان رحاب تكشف أسباب تضامنها “اللامشروط” مع ضحايا بوعشرين

حنان رحاب تكشف أسباب تضامنها “اللامشروط” مع ضحايا بوعشرين

عبرت النائبة الإتحادية حنان رحاب، اليوم الأربعاء، عن تضامنها “اللامشروط” مع المشتكيات، ضحايا توفيق بوعشرين، مدير نشر اخبار اليوم وموقع اليوم24.

عبر تدوينة لها على صفحتها الرسمية بالفيس بوك، معبرة عن تضامنها مع ما اسمته بـ”الظاهر والخفي ممن تضرروا او سيتضررون من هذه القضية المقرفة”، واعلنت “وضوحا واضحا” ان الصحافة في المغرب “ليست كل هذا السواد”.

حيث اسندت تضامنها لـأسباب عددتها في تدوينتها :

“بناءً على المعطيات والانصات الممزوج بالدموع طيلة أسبوع للمشتكيات في ملف ما يعرف ” قضية بوعشرين”
وبناء على جبل من الصبر والالتزام بالحياد إزاء اطراف القضية
وبناء على أوقات مرعبة قضيتها وانا استحضر مشاهد مما حكته المشتكيات
وبناء على الكمية المقرفة من استهداف المشتكيات والتشهير بهن سواء من حسابات معلومة او مجهولة
وبناءً على جبل النفاق الذي سجلته لدى الذين يصرحون في السر عن تنديدهم بما جرى داخل المكاتب المغلقة، ومنهم من كان يعايشه، دون ان تتوفر لهم القدرة والمروءة على قلب الطاولة على حبل الذل الذي يخنقهم ويخنقنا.
وبناءً على زمن أغبر انعدمت فيه حتى شجاعة الانتصات للقادمات من هوامش هشاشة مذلة، ليجدن انفسهن في حالة حصار من الوصم والازدراء.
ولأني لم اعد احتمل كل هذا الجبن وهذا النفاق، ولست مستعدة لاكون ضحية ترهيب خطاب البعض ومروجي نظريات المؤامرة الذين سينكشف تواطؤهم

أعلن بكل قوة، تضامني اللامشروط مع المشتكيات، واندد بكل استهداف لهن، واتضامن مع الظاهر والخفي ممن تضرروا او سيتضررون من هذه القضية المقرفة، واعلنها وضوحا واضحا ان الصحافة في بلدي ليست كل هذا السواد”.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية