Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالصور.. خسائر مادية فادحة في عدة مناطق مغربية بسبب الرياح

بالصور.. خسائر مادية فادحة في عدة مناطق مغربية بسبب الرياح
تشهد مناطق مختلفة من الشمال المغربي والوسط منذ منتصف يوم أمس الأربعاء 28 فبراير، هبوب رياح قوية، تجاوزت سرعتها 90 كيلومترا في الساعة ببعض المناطق المغربية، خلفت خسائر مادية جسيمة كما هو الشأن بالنسبة لمدينة طنجة والدار البيضاء.
واقتلعت الرياح عددا من اللوحات الإشهارية في كل من طنجة والدار البيضاء كما ألحقت خسائر فادحة بسيارات فارهة كانت متوقفة في ميناء طنجة، وهو ما كشف عن هشاشة كبيرة على مستوى مرافق هذا الميناء الضخم كما توضح الصور .

الرياح القوية والمصحوبة بزخات مطرية ضربت أيضا مدينة الدار البيضاء حيث تسببت في إصابة سائح صيني على مستوى رأسه، قبل أن تم إرساله إلى مستعجلات مستشفى ابن رشد، لتلقي العلاجات، كما اقتلعت قوة الرياح لوحة اشهارية من مكانها لتهوي فوق سيارة كان سائقها يعبر شارع الفداء من نفس المدينة.
كما عرفت المنطقة الصناعية “ليساسفة” صباح يومه الخميس، انهيار حائط اسمنتي بسبب الرياح القوية على مجموعة من السيارات التي كانت مركونة بمحاذاة الحائط، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة كما توضح الصور.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية